كشفت جوجل عن نظام أكثر تطورا للكشف عن السرطان - نعناع

كشفت جوجل عن نظام أكثر تطورا للكشف عن السرطان

كشفت جوجل عن نظام أكثر تطورا للكشف عن السرطان
مرة أخرى ، أدهشتنا Google بإصدار تقنية جديدة تسمح بتحليل أحد أكثر أنواع السرطانات خطورةً والتي يتم تشخيصها بشكل إضافي كما ينبغي وبسرعة أكبر مما هو متاح في المستشفيات والمستندات في الوقت الحالي ، في محاولة لفتح آمال كبيرة للشفاء وعلاج هذا الوباء الخطير.

وقد قدم العاملون الصحيون داخل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة أن Google ابتكرت تقنية جديدة تستند أساسًا إلى الذكاء الاصطناعي ، مما يساعد بدقة رائعة في تحديد معظم أنواع سرطان الثدي من تصوير الثدي بالأشعة السينية ، وتظهر أهمية هذه التكنولوجيا الجديدة من الحقيقة. أن تشخيص حالات سرطان الثدي معظم الحالات يمكن أن يتحقق أيضا معدل الأخطاء هو 20 في المئة من الحالات ، بما يتفق مع دراسة من قبل جمعية السرطان الأمريكية.

وفقًا للخبراء ، فإن الأداة الجديدة التي تستند أساسًا إلى الذكاء الاصطناعي قد خفضت نسبة النتائج المفيدة الخاطئة إلى 5.7 بالمائة داخل المؤسسة التجريبية الأمريكية و 1.2 بالمائة داخل منظمة الفحص البريطانية ، بالإضافة إلى تقليل نسبة الآثار السلبية المزيفة عبر 9.4 النسبة المئوية في المؤسسة المتحاربة الأمريكية واثنان .7 في بريطانيا.

على الرغم من ذلك ، يرى الخبراء أن الأداة الجديدة من Google لا تزال مثالية تمامًا ، لأنها فشلت في تحديد عدد من الحالات ، الأمر الذي تطلب إضافة تحسين.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً